الاثنين، 16 نوفمبر 2015

أشياء تمر بدون أن تحدث

الحالمون بالممكن يثيرون شفقتي أكثر من الحالمين بالمستحيل. الحالمون بالمستحيل بسطاء ممن يمثل لهم الهذيان موسيقى روحية. لكن من يحلم بالممكن لديه دوما الامكانية الواقعية لخيبة الأمل الحقيقية.
 لا يمكن أن يؤثر علي كثيرا لو تخيلت أن اكون إمبراطورا رومانيا ولكن يمكن أن يؤلمني جدا عدم قدرتي على محادثة الخياطة.
الحلم بالمسحيل يحييا منفصلا ومستقلا, الحلم بالممكن يخضع لإحتمالات الحدث.
 
 
اللاطمأنينه: بيسوا

هناك تعليقان (2):

marwa يقول...


لا يوجد فى شركة عزل اسطح بالخبر فكرة التعامل الواحد لأننا نريد ان يستمر تعامل كل عميل معنا في كافة الوجوه كما أن الشركة التي لا يمكن أن تجدها ابدا الا وهي تقدم افضل الاعمال هي شركتنا نحن التي يسعدها أن تقدم لك أفضل عمل ممكن في عزل الخزانات ولن تراجع بعدها على اي عمل فقط .

شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة تخزين عفش بالدمام

اتصلوا الان 0505565030
شركة عزل اسطح بالدمام
شركة تنظيف مساجد بالدمام
شركة جلي ارضيات بالدمام


لماذا شركة عزل خزانات بالخبر
عزيزنا العميل قد تتساءل عن ما يميز الشركة عن غيرها من الشركات الاخري التى تقدم خدمات العزل و التنظيف المتعلقة بخزانات المياه ؛ و فيما يلي سنخبرك بأهم ما يميز شركتنا :
كفاءة الاداء : حيث ان الشركة تتميز بكفاءة ادائها و دقتها المتميزة في تقديم الخدمات .
السعر المناسب : اذا كنت تبحث عن السعر المناسب و في متناول يدك و في نفس الوقت تتمنى الحصول علي الجودة في العمل ؛ فعليك بالاستعانة بشركة عزل خزانات بالخبر .
افضل الادوات و الاجهزة : تستخدم الشركة افضل و احدث الاجهزة و المعدات المستخدمة في عمليات تنظيف و عزل خزانات المياه .
طاقم عمل الشركة : و يتميز فريق عمل الشركة بأنه مدرب علي استخدام افضل و احدث الاجهزة و الادوات كما انه مدرب علي التعامل مع جميع انواع الخزانات و كيفية عزلها بالطريقة الصحيحة و المناسبة لكل نوع من انواع الخزانات .
مصلحة العميل : عزيزنا العميل ان اي شركة من الشركات ان لم يكن هدفها الاول و الاخير هو مصلحة عملاءها فهى بكل تأكيد لن تنجح ؛ لذا فان ما تسعي اليه شركة عزل خزانات بالخبر هو تحقيق مصلحة العميل بأفضل طريقة تكون .

شركة تنظيف مسابح بالدمام
شركة تنظيف سيراميك بالدمام
شركة تلميع باركيه بالدمام

شركة خدمات منزلية يقول...

يحتاج الكنب للتنظيف شركة تنظيف بحفر الباطن
كأيّ قطعةٍ موجودةٍ في المنزل، وخاصّةً عند مرور فترةٍ طويلةٍ على اقتنائه في المنزل، فيتعرّضشركة تنظيف بحفر الباطن
للتلف، والتمزق، وتغير اللون، ولهذا يجب الحفاظ عليه، بتنظيفه بشكلٍ دوريٍ ومستمرّ، حتى لا تتراكم الأوساخ عليه، وغالباً ما تقف ربّة المنزل عاجزةً عند اتساخ الكنب، معتقدةً أنّ بقع الكنب لا يمكن أن تزول، فتلجأ إلى تغييرها بسبب اتساخها فنحن شركة تنظيف كنب بحفر الباطن ننصح بالاتصال بنا على الفور، وفي هذه المقالة سنقدّم الحل لربّة المنزل، وسنعرض طريقةً لتنظيف الكنب بطريقةٍ بسيطةٍ تجعل سيدة البيت تدوام على تنظيف كنب منزلهشركه نقل اثاث بالمدينة المنورة