الاثنين، 8 يوليو 2013

انهيار ..


آيلة للانهيار
قاب قوسين او ادنى ..
انا اتساقط احلاما .. وارشح ظلا
والوانا .. وذكريات
انا اكبُر واصغر ... وأتألم
وافقد توازني عند كل منعطف ....
انا اكبر ...

انا ولدت كبيرة ..كبيرة جدا
وها انا اعود للوراء .. اصغر ..
واعبث بالملاءات ..

انا اكبر من سرير
واصغر من مداعبة

اقف معدمة ... وعدمية
حائرة ..محيرة..
وقد وضعت كل عواطفي على قيد المقصلة
انا الان سيدة بائسة ... تضحك كثيرا
كثيرا جدا ..وبدون سبب
اعيش اللحظة .. هذه اللحظة فقط
لاانظر للوراء ..ولا للامام ..انا انظر للاسفل

هل سأسقط ؟
وان زل الظل .. وانتفض الجسد
هل سأسقط ؟

وصلبتني يا ابي وقد شُبهت لك ..
ثم نزلت .. ونفضت جروحي .. وسرت متأرجحة فوق حبل رفيـــــــع
 تهت في سيناء العبث .. لثلاثين لعنة !
ولما وصلت ..ذهبت لوادي الموت ..
في مهمة
ونجوت !
اعجوبه لم تحسبي لها حساب !
انا اكبر من الموت واصغر من المهمة ..

وفي منتصف العمر ..بين الصغر والكبر
تكررت الخطيئة ..
وعلقت مره اخرى على الصليب ..
وقد شبه لك ..
غرزت مسامير الخيانة .. وحدوت القلب
وانطلقت ..


 اكلتني النسور


ليست هناك تعليقات: